أخبار

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بالدوري الاسباني

انتهت مباراة برشلونة وفالنسيا بفوز صعب ومهم لفريق برشلونة في إطارمنافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الأسباني.

ويستقبل فريق فالنسيا نظيرة برشلونة اليوم الأحد على ملعب “ميستايا”، وعينه على تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط في ظل الشكوك التي تساور الفريق نظرًا لأن الفرق التي هبطت إلى السيكوندا خلال المواسم الخمسة الماضية كانت تملك في رصيدها 38 نقطة.

وجمع فالنسيا حتى الآن 36 نقطة فقط من 33 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط، مع تبقي 5 جولات على نهاية الموسم.

في المقابل، فوت برشلونة فرصة الانقضاض على صدارة ترتيب الدوري الاسباني، بعدما تعرض لخسارة مفاجئة في مباراته المؤجلة أمام غرناطة بنتيجة (2-1).

ورغم ذلك لن يستسلم برشلونة في صراع خطف اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لصالح ريال مدريد، حيث يتبقى 5 جولات، يتخللها مباراة مع المتصدر “اتلتيكو مدريد”، مع بصيص من الأمل في تعثر النادي الملكي.

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني وفي رصيده 71 نقطة، ويفصله 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني “ريال مدريد” الذي فاز على أوساسونا أمس لحساب الجولة الحالية، و5 نقاط عن المتصدر اتلتيكو مدريد الفائز على إلتشي.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا

برشلونة يحقق فوز صعب خارج الديار على ملعب مستايا في لقاء إنتهى بين الفريقين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبذلك يحقق برشلونة المطلوب وهو النقاط الثلاث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى