أخباركرة عالمية

نتيجة | مباراة هولندا وتركيا في بتصفيات كأس العالم

يقدم لكم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة تركيا وهولندا  اليوم 24/03/2021 ، المجموعات في تصفيات كأس العالم المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 لقارة أوروبا. ويخوض منتخب هولندا مباراة قوية أمام نظيره التركي اليوم الأربعاء ، وذلك ضمن مباريات تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم المقام في قطر 2022.

انتهت مباراة تركيا وهولندا بفوز تركيا 4/2 علي هولندا

وسوف تلعب المباراة علي ارضية ملعب أتاتورك الأولمبي ، وذلك في إطار الجولة الأولي من تصفيات المجموعة السابعة.

حيث ستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية.

يرغب منتخب تركيا في تحقيق نتيجة الفوز والثلاث نقاط واستغلال عامل الملعب، من أجل انطلاق بداية جيدة في التصفيات، على الجانب الآخر يرغب منتخب هولندا في تحقيق نتيجة إيجابية وانطلاق انطلاقة جيدة من أجل تسهيل مهمة العودة إلى البطولة، بعد الغياب عنها في النسخة الأخيرة بدولة روسيا.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium، NPO 1، Sky Sports Football UK، CBC Sport HD، 20Mediaset SD/ ،HD، beIN Sports Connect، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

وتضم المجموعة السابعة كل من هولندا وتركيا بالإضافة إلى كل من النرويج والجبل الأسود ولاتفيا وجبل طارق، حيث ستقام مباراة منتخبي هولندا وتركيا بدون حضور جماهير بسبب قيود الحظر لتفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم تحكيم إنجليزي مكون من مايكل أوليفر حكم ساحة، يعاونه ستيوارت بارت مساعد أول، وسيمون بينيت مساعد ثاني، بالإضافة إلى بول تيرني حكم رابع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى