التخطي إلى المحتوى
ملخص “أهداف” مباراة تشيلسي وارسنال اليوم (1-2) في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي
بث مباشر

في قمة قروية إنجليزي يلتقي فريق تشيلسي بنظيره أرسنال ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، وذلك يوم السبت الموافق 1-8-2020 من شهر أغسطس القادم، ويستعد تشيلسي لمباراة قوية عندما يواجه المدفعجية لتقديم أداء رائع للتتويج بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي لنشر الفرحة بين جماهيره ومحبيه، حيث إستطاع البلوز من تحقيق أنجلتر ثمانية مرات، ويسعى في مباراته غداً من تحقيق اللقب التاسع في مسيرته.

يقدم موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة مباراة أرسنال وتشيلسي بث مباشر Arsenal vs Chelsea اليوم، وذلك عبر قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية وبتقيت السادسة والنصف بتوقيت مصر.

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للبلوز فرانك لامبرد بالتشكيلة التالية:-

في حراسة المرمى: كيبا اريزابالاجا

في خط الدفاع: أنطونيو روديجير-إيمرسون- إندرياس كريستينسن- سيزار آثبليكويتا

في خط الوسط: ماسون ماونت- جورجينيو- نجولو كانتي

في خط الهجوم: ويليان- تامي أبراهام- كالوم هودسون أودوي

بينما يدخل آرسنال المباراة وهو يعلم مدى صعوبة المباراة، حيث أن البلوز لديهم باعُُ كبير في المبارايات الحاسمة، لذلك وجب على كتيبة المدفعجية أخذ الحذر من هذه المباراة كي يتوج بلقب بطل كأس الإتحاد الإنجليزي الذي حققه 13 مرة ويريد تحقيق اللقب الرابع عشر في مسيرته.

هذا وقد نجح تشيلسي في حجز مقعد له في دوري أبطال أوربا بعد تحقيقه المركز الرابع في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بينما توقف ارسنال في المركز الثامن برصيد 56، ولذلك يجب على الآرسنال تعويض ما خسره في الدوري وتحقيق اللقب على حساب تشيلسي.

ويقدم لكم مصر سبورت موعد مباراة ارسنال وتشيلسي والتي من المقرر نقلها عبر باقة القنوات الرياضية الناقلة، وعلى وجه الخصوص قناة Match Football 1، على أن تقام المباراة على إستاد ويمبلي.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات