أخباركرة أوروبية

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

انتهت المباراة القوية والمثيرة بين تشيلسي ونظيره مانشستر سيتي المقامة على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” بفوز صعب للمان سيتي بهدف وحيد سجله البرازيلي غابرييل خيسوس.

ينقل لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 25/9/2021 من ضمن منافسات الجولة السادسة من بطول الدوري الانجليزي الممتاز.

ويدخل هذا اللقاء فريق مانشستر سيتي المباراة وهدفه الوحيد العودة مجددًا لمراكز السيادة في جدول ترتيب البريميرليج، خاصة وأن لاعبي المدرب بيب جوارديولا قد فقدوا حتى الآن 5 نقاط في الموسم الجديد، ويحتلوا المركز الخامس بـ 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة.

بالمقابل ، فريق تشيلسي صاحب الأرض والجمهور فإنه يستعد لخوض تلك المباراة وهو متصدرًا لجدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، وقد لعب البلوز حتى الآن 5 مباريات. ويتساووا في الرصيد وفارق الأهداف مع ليفربول ليتقاسما بذلك صدارة جدول الترتيب معًا.

سوف يتم عرض مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد  عبر قناه beIN Sports 1 HD Premium ،في تمام الساعة 2:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة ،وسيعلق علي هذا اللقاء المعلق رؤوف خليفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى