التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الإسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يوم السبت 21 نوفمبر من الشهر الجاري.

انتهت مباراة تشليلسي ونيوكاسل يونايتد بفوز تشيلسي 2-0 ضد نيوكاسل

تتابعون عبر موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وسينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت عصام الشوالي.

يسعى تشيلسي لتقديم مباراة جيدة والحصول على العلامة الكاملة من أجل الإقتراب أكثر للمنافسة على المراكز الأولى، حيث يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 15 نقطة، لذلك وجب عليه التركيز جيداً ضد نيوكاسل وعدم الإستهانة به.

يتطلع البلوز إلى الانطلاق من حيث توقف قبل فترة التوقف الدولي عندما يواجه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسافر فريق فرانك لامبارد إلى الشمال بعد أن لم يخسر في آخر ست مباريات في جميع المسابقات، وسجل 12 هدفًا في مبارياته الأربع السابقة.

وعلى الجانب الأخر يعاني نيوكاسل من قائمة إصابات متنامية باستمرار ، ويمكن أن يكون بدون سبعة لاعبين في زيارة اللندنيين،ومع ذلك هناك بعض الأخبار الجيدة، حيث يمكن أن يعود الهداف كالوم ويلسون إلى الحظيرة بعد إصابته في الفخذ بعد عودته إلى التدريبات هذا الأسبوع.

قال المدرب ستيف بروس في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “كالوم حصل على كل الفرص. لقد تدرب في اليومين الماضيين وشعر براحة شديدة.”

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات