أخباركرة عالمية

نتيجة | مباراة روما ولاتسيو اليوم في الدوري الايطالي

ينقل لكم موقع مصر سبورت البث المباشر لمباراة روما ولاتسيو اليوم 15/05/2021 ، وتبدأ المباراة في الموعد المقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، وستم عرض المباراة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت 3 وسيكون معكم المعلق الرائع محمد بركات.

يتقدم فريق لاتسيو اللقاء وهو حاصل علي المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، عقب الانتصار على بارما بهدف دون رد في الجولة الماضية.

وسوف يقدم فريق لاتسيو بمستوى جيد هذا الموسم، حيث سيبذل اليوم أقصى جهد لتجسيد هذا المستوى المقبول منه في المستطيل الأخضر بكل قوة لتحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة للتعمق في مركزه ويضمن بشكل أكبر التواجد في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

بينما روما يحتل المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 58 نقطة ولم يقدم المستوى المطلوب منه الذي جعل الفريق يعلن بإقالة المدير الفني للفريق لباولو فونسيكا ليعين خلفًا منه في بداية الموسم المقبل البرتغالي جوزيه مورينيو.

الذئاب بعد الانتصار الماضي على كروتوني رفع من معنوياتهم بشكل جيد، مما سيجعله يقاتل بشراسة لمحاولة الفوز وخطف العلامة الكاملة من أنياب الخصم ليشحن رصيده من النقاط ويبقى في مركز يليق به رغم كل هذه الإخفاقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى