كرة أوروبية

ملخص ونتيجة | مباراة ريال مدريد واتلانتا في ذهاب دوري أبطال أوروبا

يستضيف استادجيويس مساء اليوم الأربعاء 24 فبراير المباراة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وأتلانتا ، في إطار مباريات ذهاب دور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يقدم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلانتا اليوم، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي 22:00 بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

انتهت مباراة ريال مدريد واتلانتا بفوز ريال مدريد 1/0

الفريق الملكي يظهر بصورة جيدة فهو حقق 4 انتصارات متتالية في مسابق الدوري المحلي وهذا يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لهذه الموقعة المهمة رغم عدد من الغيابات التي عصفت بالفريق.

ريال مدريد يبحث عن الإنتصار في مباراة اليوم، رغم إداركه بصعوبة الخصم ولكن يريد الاقتراب من ربع النهائي، لذا سيقاتل اليوم بكل قوة لتحقيق الفوز بنتيجة ترضي طموحاته ليواصل المشوار ويعود إلى الديار مرفوع الرأٍس.

وفي المقابل، يستعرض أتلانتا في أخر جولتين من مسابقة الدوري المحلي مستوى جيد، حيث حقق انتصارين ممتاليين وهذا يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لهذه الموقعة المهمة والقوية.

ويطمح أتلانتا استغلال الحالة المعنوية لدى لاعبيه اليوم لتحقيق الفوز، من أجل الذهاب إلى لقاء الإياب في مدريد بأمال كبيرة للتأهل إلى الدور المقبل، فهو سيبذل أقصى جهد ممكن لإقصاء الخصم، لكن اليوم يحاول تمهيد الطريق لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى