كرة أوروبيةكرة عالمية

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

ويقدم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم، ومن  المقرر انطلاقها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، حيث سيتم عرض المباراة  عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

إنه يوم الكلاسيكو في الليغا يوم السبت ، ومن المتوقع أن يكون أمسية رائعة في ألفريدو دي ستيفانو. من المؤكد أن المكان المخيب للآمال سيشعر بالغرابة إلى حد ما بالنسبة لمباراة بهذا الحجم ، لكن المخاطر لا يمكن أن تكون أعلى بكثير مع عودة كل من ريال مدريد وبرشلونة إلى سباق اللقب بفضل وفاة أتليتي في الآونة الأخيرة.

ومن الجانب الأخر، يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة ويبتعد عن الخصم بفارق نقطتين والمتصدر 3 نقاط، وهذا بعد الفوز على إيبار بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

الملكي حامل اللقب الموسم المنصرم، يعلم أهمية المواجهة فهي ستحسم مصيره في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي اما لا، فالانتصار مطلوب اليوم من أجل التساوي مع المتصدر مؤقتًا والتربع على المركز الثاني

بينما هم في المركز الثاني ، فإن مصير برشلونة الآن في أيديهم نظرًا لأنه يتعين عليهم أيضًا الترحيب بأتليتي ، الذي يتقدم بفارق نقطة واحدة ، إلى كامب نو. لقد كان الفريق الأكثر إثارة للإعجاب في إسبانيا منذ مطلع العام وخسر نقطتين فقط في آخر 14 مباراة في الدوري. لقد سجلوا الآن 17 هدفًا في الدوري أكثر مما نجح الناديان في تحقيقه ، ويأملون أن تكون قوتهم النارية الإضافية شديدة الحرارة بحيث يتعذر على دفاع ريال مدريد المؤقت التعامل معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى