كرة أوروبية

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر اليوم بالدوري الأسباني

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليدفي اللقاء الذي يجمع بينهما في إطار الجولة الـ 24 منالليجا الاسبانية، مساء اليوم السبت الموافق 20 – 2 – 2021. على ملعب ملعب نيوفو جوسي زورييلا.

يقدم موقع مصر سبورت خدمة مشاهد مباراة ريال مديد وبلد الوليد بث مباشر اليوم في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، وينقل اللقاء عبر قناة بي أن سبورت الثالثة بصوت المعلق أحمد الطيب.

ويتواجه كل من الفريق الملكي ونظيره بلد الوليد ساعيان إلى تحقيق الفوز من أجل حصد النقاط الثلاث، والجدير بالذر ان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الملكي بهدف وحيد.

النادي الملكي يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها بالتغلب على ويسكا ثم الفوز على خيتافي وفالنسيا، وذلك في سبيل مزاحمة المتصدر أتلتيكو مدريد على صدارة الليجا.

يتواجد يال مدريد حاليًا المركز الثاني برصيد 49 نقطة، ومع تعثر الأتليتي بالتعادل مع ليفانتي أصبح الفارق ست نقاط فقط لصالح كتيبة سيميوني، ما يزيد من عزم كتيبة زيدان لمحاولة الحفاظ على درع الليجا للعام الثاني على التوالي.

تشكيلة ريال مدريد ضد بلد الوليد المتوقعة

تيبو كورتوا ، لوكاس فاسكيز، ناتشو، رافاييل فاران، فيرلاند ميندي ، لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس ، ماركو أسينسيو، ماريانو، فينيسيوس جونيور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى