التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر يوم السبت 2020/09/20

يحتضن ملعب أنويتا مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد مع نظيره ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأسباني، وذلك يوم الأحد 20 سبتمبر 2020، وستكون هذه المواجه مهمة جداً بين الفريقين وخاصاً بالنسبة لريال مدريد الذي يرغب في عدم التفريط في أي نقطة منذ بداية المسابقة في محاولة منه التفوق على غريمه التقليدي برشلونة.

ويقدم لكم موقعكم الإخباري مصر سبورت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر، وسيتم نقل مجريات المباراة عبر شاشات بي أن سبورت الرياضية، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1 وقناة beIN Sports HD 3، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

نجح ريال مدريد في الموسم السابق من تحقيق لقب الدوري الأسباني لعام 2019-20 على حساب غريمه التقليدي برشلونة، وكانت المنافسة صعبة للغاية على كلا الفريقين لكن الريال إستطاع أن يختم الجولات برصيد 87 نقطة وبفارق 5نقاط عن الوصيف.

ويسعى الفريق الملكي من تكرار ما حصل في الموسم الماضي الأمر الذي يتتطلب عمل كبير وتحضير بدني وفني في الكتيبة المدريدية، لأن المنافسة ستكون صعبة نظراً لجاهزية برشلونة الذي بدأ بوضع النقاط على الحروف بعد التعاقد مع الهولندي كومان الذي بدأ بإشعال ثورة داخل النادي، ويقع هذا التحضير على الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق والذي بدوره يجب عليه الإنتباه للأخطاء السابقة والبدء بتصحيح المسار.

وفي المقابل يطمح ريال سوسيداد إلى تصحيح الأخطاء التي حصلت في مباراته الأخيرة ضد خيتافي والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ويسعى سوسيداد من إستغلال اللعب على ملعبه والحصول على أول ثلاث نقاط له تمكنه من تحسين ترتيبه في الجدول.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات