كرة أوروبية

نتيجة مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد مع نادي شيريف تيراسبول بنتيجة هدفين مقابل لاشيئ، في اللقاء الذي إقيم على ملعب سنتياغو بيرنابيو في نتيجة مفاجأة لانصار الفريق الملكي.

يقابل نادي ريال مدريد نظيره فريق شيريف تيراسبول اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات  الجولة الثانية، لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساءً، على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، وتذاع المباراة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 2، بتعليق عصام الشوالي.

ويطمح الملكي للفوز بالمباراة مستغلاً عامل الأرض والجمهور لحصد الثلاث نقاط، والانفراد بصدارة المجوعة، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على انتر ميلان الإيطالي بهدف مقابل لا شيء، ونجح فريق شيريف في تحقيق الانتصار بنفس الجولة على شاختار الأوكراني.

جاءت تشكيل فريق شيريف تيراسبول:”دوزان ماركوفيتش – غوستافو دولانتو – فرناندو كوستانزا – كيستون جوليان – جون شارليس بيترو – أندري بليزنيشكو – ديميتريوس كولوفوس – سيباستيان تيل – ستيفان راديلجيتش – نادري داغو – أداما تراوري”.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد شيريف تيراسبول”تيبو كورتوا – فيدي فالفيردي – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – ناتشو فيرنانديز – كاسيميرو – لوكا مودريتش – ماركو أسينسيو – رودريجو – كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى