التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الأسباني

الدوري الإسباني ماتش ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر، يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً في مباراة قوية تجمعه بفريق فالنسيا على ملعب الميستايا، في إطار الإسبوع التاسع من بطولة الدوري الأسباني، وذلك اليوم الأحد 8 سبتمبر من الشهر الجاري.

ونحن هنا في موقع”مصر سبورت” نقدم لكم خدمة نقل مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم، والتي ستنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى ريال مدريد بطل الليغا الحالي من تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية حين يواجه فالنسيا في ميستايا بعد شكوك كبيرة حول رجال زين الدين زيدان الذين قدموا نتائج سيئة في بداية الموسم، لكن سرعان ما عاد الريال لسلسلة الإنتصارت المحلية والأوروبية.

ويطمح الملكي في العودة لمكانه الطبيعيى في صدارة الدوري وخطفها من أتلتكو مدريد المتربع على الصدارة حالياً، حيث يحتل المركز الثالث مؤقتاً برصيد 16 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة له، وعلى الصعيد الأخر يتمركز فالنسيا في المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

بث مباشر ..مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بجودة عالية وبدون تقطيع، في حال توقف البث حدث الصفحة

في المقابل يخوض فالنسيا مباراته ضد مدريد بدون تييري كوريا بعد أن حصل على بطاقة حمراء ضد خيتافي، ومن المرجح أن يلعب مع دانيال واس في مركز الظهير الأيمن ، مع وجود كارلوس سولير وأروس راسيتش في وسط الملعب ودينيس تشيريشيف على اليسار.

ويبحث الخفافيش إلى تعديل أوراقهم بعد البداية السيئة، للعودة للمراكز الأربعة الأولى والإستفادة من الأخطاء السابقة التي تعيده لسلسلة الإنتصارت، حيث أنه لم يذق طعم الفوز في أخر أربع مباريات.

وستكون تشكيلة الملكي المتوقعة على النحو التالي، الحارس تيبو كورتو، الدفاع ميندي وراموس وفاران وناتشو، خط الوسط كروس وكاسميرو وفالفيردي، والهجوم سيكون كريم بنزيمة وفينسوس ورودريغو.

 

 

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات