التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو بث مباشر اليوم 14/9/2020 دوري أبطال آسيا

تتجه الأنظار صوب استاد الجنوب لمشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو بث مباشر اليوم الإثنين 14 سبتمبر 2020، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

يستعرض موقع مصر سبورت مع متابعيه خدمة البث المباشر لمباراة أهلي دبي وشاهر خودرو بث مباشر اليوم، والتي ستنقل عبر قناتي (beIN Sports HD 8 ، Alkass Three HD) بصوت المعلق سوار الذهب، وتبدء في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

لقد خيب الفريق الإماراتي شباب الأهلي الجماهير التي تحبه تتابعه بعد هزيمتين في أول لقاءين له في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث أن الأهلي الإماراتي هو حامل لقب الدوري الأماراتي للموسم الفائت، بينما على الجانب الأخر فأن الفريق الإيراني حقق العلامة الكاملة في أول لقاءين له في البطولة الأسيوية برصيد 6 نقاط على رأس المجموعة الثانية.

يدخل شباب الأهلي دبي الى اللقاء الذي يجمعه مع المتصدر وهو على علم بقوة منافسه، لكن مباراة شباب الأهلي ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة له من أجل تحقيق نتيجة إيجابية للقتال على إحدى بطاقة العبور المؤهلة للإدوار الإقصائية من البطلة الأسيوية.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات