التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا بث مباشر اليوم 8/9/2020 في دوري أمم أوروبا

يحل منتخب كرواتيا ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب فرنسا على ملعب فرنسا اليوم 9 سبتمبر 2020، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

يقدم موقع مصر سبورت خدمة النقل المجاني لمباراة فرنسا ضد كرواتيا بث مباشر اليوم، عبر قناة beIN Sports HD 1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 21:45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 20:45 دقيقة بتوقيت القاهرة.

أخر مواجهة جمعت بين الممنتخبين كانت في نهائي كأس العالم الماضي 2018 في روسيا، حيث تمكن الفرنسيون بالتتويج بالمونديال، وهذا ما يجعل المباراة ذات طابع ثأري بالنسبة للمنتخب الكرواتي.

تلقى المنتخب الكرواتي خسارة كبيرة في الجولة الأولى من مسابقة أمم أوروبا أمام المنتخب البرتغالي مماجعلتهم يتذيلون المجموعة بينما منتخب فرنسا لم يعاني كثيرأ عندما حقق الإنتصار على السويد، ويدخل المنتخب الفرنسي بروح وفنية عالية متسلحين بالأرض.

سيكون طاقم تحكيم مباراة فرنسا وكرواتيا كالتالي حيث تم تعيين أوفيديو ألين هاتيجان حكما للساحة، وسيعاونه على جانبي الملعب المساعد أول الحكم أوكتافيان سوفري وسيكون مساعد ثاني ٍالحكم سيباستيان أيوجين جيورجها، وسيكون خارج الملعب الحكم الرابع سيباستيان كونستانتين كوليستكو.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات