أخباركرة عالمية

نتيجة| مباراة البرتغال وقطر في تصفيات كأس العالم 2022

ينقل لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة قطر والبرتغال بث مباشر اليوم 9 أكتوبر 2021 ،من ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة التصفيات المؤهلة لكأس العالم أوروبا ،حيث يجتمع فريقان من عمالقة الكرة في مواجهه شرسة وقوية تجمع بين منتخب قطر بنظيرة البرتغال علي أرضية ملعب ناجيردي.

يخوض منتخب قطر “العنابي ” ويستوعب تماماً مدد صعوبة القاء اليوم، ومدي قوة منتخب البرتغال وصلابتة، ومدي تلقائة و مدي المستوي الجيد الذي يقدمة دائماً، لذلك سيحاول مدرب فريق قطر في مباراتة ضد البرتغال اليوم الرفع من معنويات فريقة، وتحفيزهم علي تقديم مباراة جيدة الي حدا ما، من اجل تقديم الفريق كل مايمتلكة من إمكانيات قدرات، من أجل الصمود امام نظيرة في مباراة اليوم، من أجل الفوز في القاء. منتخبات البرتغال بث مباشر اليوم.

بالمقابل ، استعد المنتخب البرتغالي لهذه المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، فهو في التصفيات يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، زهذا ما سيدفعه يقاتل بشراسة لتحقيق الفوز ورفع حوافز اللاعبين وشحنهم بشكل أكثر من ذلك.

موعد مباراة قطر والبرتغال والقنوات الناقلة :

سوف يتم عرض مباراة قطر والبرتغال عبر قناة بي إن سبورت HD المفتوحة بأداء  المعلق الرائع يوسف سيف ،في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت المملكة اعربية السعودية ،وفي تمام الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى