أخباركرة أوروبية

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون  اليوم في أهم مباريات اليوم الاثنين 15-3-2021، ضمن الجولة 28 من الدوري الأنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون 1/0 بفوز ليفربول

سوف يتم وضع نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما ينقل على قناة بي تي سبورت البريطانية 1.

حيث تبدأ مواجهة ليفربول وولفرهامبتون على ملعب  مولينيو ، بإدارة من الحكم الانجليزي “كريج باوسون”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

وقد شهد الدور الأول من البريميرليج، آخر مباراة بين الفريقين وكانت على ملعب أنفيلد، معقل فريق الريدز، وانتهت بفوز ليفربول على ولفرهامبتون، بأربعة أهداف دون مقابل، أحرزهم محمد صلاح وفينالدوم وجويل ماتيب، ونيلسون سيميدو بالخطأ في مرمى فريقه، في المباراة التي أقيمت يوم 6 ديسمبر الماضي، في إطار الجولة الـ11 من منافسات الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول قبل مباراة اليوم ضد ولفرهامبتون، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 43 نقطة، متأخرا بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، ويأمل محمد صلاح ورفاقه تحقيق الفوز والاقتراب خطوة من المربع الذهبي، الذي بات أقصى طموح لفريق الريدز في الموسم الحالي.

وجمع ليفربول نقاطه من 12 انتصارًا، و7 تعادلات، وخسر 9 مواجهات، وأحرز لاعبوه 47 هدفًا، واستقبلت شباكه 36 هدفًا، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 35 نقطة، بعدما فاز في 9 مواجهات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر 11 لقاء، وأحرز لاعبوه 28 هدفًا، واهتزت شباك الفريق 37 مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى