التخطي إلى المحتوى

تتجه الأنظار صوب ملعب “ستامبفورد بريدج” لمتابعة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم، وذلك في إطار الجولة 31 الحادية والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف تشيلسي مباراة قوية للغاية مهمة أكثر بالنسبة لتشيلسي من مانشستر سيتي حيث يرغب البلوز في حجز مقعد مؤهل الى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على تشيلسي، حيث تعتبر مباراة اليوم هي أهم مباراة في قمة مباريات الإسبوع الحادي الثلاثون من مباريات الدوري الإنجليزي، ويترقب جماهير الفريقين مباراة تحبس الانفاس بين صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي وصاحب المركز الرابع، وينتظر جماهير الساحرة المستديرة مباراة ستحمل في طياتها ندية وقوة عالية منافسة شديدة بين الفريق من أجل الظفر بالثلاث نقاط كاملة.

من المقرر ان تنطلق صافرة البداية للقاء المان سيتي وتشيلسي مساء اليوم الخميس 25 / 6 / 2020، في تمام الساعة 22:15 العاشرة والربع مساء بتوقيت السعودية، بما يوافق الساعة 21:15 التاسعة الربع مساء بتوقيت مصر، وستنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية من خلال القناة الناقلة beIN Sports HD 2 ، beIN Sports HD 1 بصوت المعلق القطري يوسف سيف.

التشكيلة المتوقعة للمان سيتي في مواجهة البلوز، سيلعب في التشكيلة بعد قليل كلاً من في الحراسة ايدرسون أما في خط الدفاع ووكر وفيرناندينهو ولابورت وزينتشينكو أما في خط الوسط جوندجان ودي بروين وردريجوو أما في المقدمة كلاً من فيل فودين وجيسوس ورحيم سترلينج.

انتهت مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بفوز صعب 2-1 لصالح البلوز تشيلسي حيث سجل الأهداف لتشيلسي ويليان وكريستيان بيلسيتش بينما سجل أهداف السيتي كيفن دي بروين.

التعليقات