كرة أوروبية

نتيجة مباراة ميلان ولاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي

يلتقي نادي ميلان بنظيره نادي لاتسيو في قمة منافسات الجولة الرابعة عشر مساء يوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر 2020، وذلك إطار مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، يقام اللقاء على ملعب سان سيرو.

يقدم موقع مصر سبورت خدمة مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو بث مباشر اليوم، وذلك في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناةبي ان سبورت HD 4، بصوت المعلق خالد الحدي.

انتهت مباراة مبلان ولاتسيو بفوز صعب للميلان بنتيجة 3-2 ثلاثة اهداف مقابل هدفين ليحافظ الميلان على صدارته للكالتسيو الإيطالي.

مواجهةالميلان مع لاتسيو، تعد مواجهة مهمة لكلا الفريقين والتي لاتخضع لأي معيار فني محدد، ومن يكون جاهزا فنيا ونفسيا ومعنويا هو من سينتصر، لذلك سيكون لاعبين الفريقين مطالبين باللعب بهدوء وجديه والابتعاد عن الانفعال والتركيز فقط داخل الميدان.

يتنافس كل من ميلان ولاتسيو على حصد الثلاث نقاط، لذلك من المرتقب أن يحمل اللقاء بين الفريقين ندية عالية من أجل تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيدهما.

يتربع الميلان على عرش صدارة الكالتشيو الإيطالي برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة عن اقرب ملاحقيه نادي انتر، بينما يتواجد نادي لاتسيو في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى