التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة هولندا و إيطاليا بث مباشر اليوم 7/9/2020 في دوري الأمم الأوروبية

يستعد المنتخب الهولندي لمواجهة نظيره منتخب إيطاليا مساء يوم الاحد 7 سبتمبر 2020 في ثاني مباراة له في دوري مجموعات دوري الأمم الاروبية لكرة القدم، والتي من المقرر لها أن تقام على أرضية ملعب يوهان كرويف آرينا.

يمكنكم متابعينا مشاهدة مباراة هولندا ضد إيطاليا بث مباشر في خدمة مجانية نقدمها لكم من خلال موقع مصر سبورت، وذلك في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة بشكل رسمي عبر قناة beIN Sports HD 1 بأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

لقد حقق منتخب الطواحين المطلوب من أمام منتخب بولندا في الجولة الأولى من بطولة الأمم الأوروبية بعد الفوز عليه بنتيجة 1-0 سجل الهدف لمنتخب هولندا اللاعب ستيفين بيريجوين وبذلك يحصد المنتخب الهولندي أول ثلاث نقاط له ويتصدر مجموعته.

بينما على الجانب الأخر فأن منتخب إيطاليا خرج من لقاءه ضد البوسنة والهرسك بلا غالب ولامغلوب، حيث إنتهت المباراة بينهما بنتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

يسعى المنتخب الإيطالي عندما يلاقي منتخب الطواحين على أرضه لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الإستمرار الى أبعد مدى ممكن في الأدوار المتقدمة من مسابقة دوري الامم الأوروية، وعلى الجانب الاخر يرغب منتخب هولندا لتعزيز صدارته للمجموعة بفوز جديد في ثاني جولات بطولة الامم الاروبية.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات