التخطي إلى المحتوى

يستعد يوفنتوس لمواجه اتلانتا اليوم السبت 11-7-2020 ضمن منافسات الاسبوع الثاني والثالثون من بطولة الدوري الإيطالي، وبسعى اليوفي من خلال مباراته ضد أتلانتا تعزيز صدارته في الدوري والإبتعاد عن أقرب ملاحقيه فريق لاتسيو الذي يحتل المركز الثاني في وصافة الدوري برصيد 68 نقطة بفارق سبع نقاط عن فريق اليوفي.

يقدم موقع مصر سبورت تفاصيل مباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم في تمام الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 9:45 مساء بتوقيت القاهرة عبر قنوات بي ان سبورت القطرية.

ونذكر أن فريق اليوفي قد تلقى هزيمة كبيرة أما فريق ميلان والتي أقيمت في الجولة السابقة، وانتهى اللقاء بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين، هذا ويطمح فريق اليوفي لمصالحة جماهيره بعد هذه الخسارة.

تشكيلة يوفنتوس ضد اتلانتا المتوقعة

في حراسة المرمى : جانلويجي بوفون.
في خط الدفاع : ليوناردو بونوتشي –دانيلو لويز دا سيلفا –أليكس ساندرو–ماتيس دي ليخت.
في خط الوسط :بلاز ماتويدي –ميرالم بيانيتش –رودريغو بيتانكور.
في خط الهجوم :دوجلاس كوستا –كريستيانو رونالدو–باولو ديبالا.

ويقدم لكم مصر سبورت موعد مباراة يوفنتوس واتلانتا والتي تذاع اليوم السبت 11-7 من الشهر الجاري، وسيتم نقل مجريات المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة.

انتهت مباراة يوفنتوس واتلانتا بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 هدفين مقابل هدفين في مباراة شهدت ندية وقتالية عالية بين الفريقين، حيث إستطاع اليوفي تحقيق تعادل بشق الأنفس أمام اتلانتا في مباراة كانت تسير في اتجاه اتلانتا لولا ركلة الجزاء التي اتت في الدقيقة 90 من عمر المباراة ليسجلها كريستيانو رنالدو ويدرك التعادل لفريقيه.

التعليقات