التخطي إلى المحتوى

يلتقي نادي يوفنتوس صاحب الصدارة في الجدول العام للدوري الإيطالي بنظيره تورينو وذلك في إطار إفتتاح مباريات الجولة الثلاثون وذلك مساء السبت 4 / يوليو / 2020، على إستاد أليانز أرينا “تورينو” ضمن منافسات الكالتشيو الإيطالي.

يستعد اليوفي صاحب صداراة الكالتشيو برصيد 72 نقطة الى توسيع فارق النقاط بينه وبين صاحب الوصافة في ترتيب الجدول العام للدوري الإيطالي لاتسيو الذي يمتلك 68 نقطة في المركز الثاني، بينما على الجانب الأخر يحتل تورينو المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة ويطمع تورينو في تحقيق نتيجة إيجابية عن مقابلته لليوفي من أجل الأبتعاد عن المراكز الخطرة المهددة للهبوط للدرجة الثانية.

يوفنتوس منذ عودة عجلة دوران المباريات بعد توقف دام لعدة أشهر حقق الفوز في جميع المباريات التي خاذها في بطولة الدوري الإيطالي، وتوجد منافسة قوية من لاتسيو لليوفي على لقب الكالتشيو، لذلك يرغب يوفنتس قيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق العلامة الكاملة من أجل الحفاظ على فارق الأربع نقاط بينه وبين لاتسيو.

تنطلق مباراة يوفنتوس وتورينو مساء السبت في تمام 6:15 السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 5:15 الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت من خلال قناة العرض beIN Sports HD 4، ومن المقرر ان تكون مهمة التعليق على المباراة من نصيب المعلق حسن العيدروس.

 

التعليقات