التخطي إلى المحتوى

تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020، صوب ملعب لويجي فيراريس “مارنسي” لمتابعة مباراة يوفنتوس وجنوى  اليوم، في مباريات الجولة 29 التاسعة والعشرون ضمن إطار منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، يرغب اليوفي في تحقيق النقاط الثلاث كاملة من أجل الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين لاتسيو، حيث ان اي خطأ قد يكلف يوفنتوس لقب الكالتشيو الإيطالي.

يتربع اليوفي على قمة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه لاتسيو الذي يقبع في المركز الثاني برصيد 65 نقطة.

يستعد صاحب الصدارة للعب مباراة سهلة نسبياً عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على صاحب المركز السابع عشر، وذلك بسبب الفوارق البشرية بين الفريقين، لكن جنوى قريب من مراكز الهبوط ويسعى الى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه من أجل الإبتعاد قليلاً عن مراكز المؤخرة في ترتيب الدوري الإيطالي، وبناء على ذلك لن تكن النقاط الثلاث سهلة التحصيل بالنسبة لليوفي الى ان يبذل وسعه من أجل تحقيقها.

موعد مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي اليوم، تنطلق مباراة اليوفي في مواجهة جنوى في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، ومن المقرر ان تكون مهمة التعليق على اللقاء من نصيب المعلق محمد بركات، وستنقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

التعليقات