كرة أوروبية

نتيجة مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم في الكالتشيو الإيطالي

يوفنتوس يحقق انتصار كبير على كروتوني، تترقب الجماهير الإيطالية موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم الموافق 22 فبراير 2021، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من منافسات الدوري الإيطالي ويقام اللقاء على ملعب استاد أليانز ستاديوم .

يوفنتوس يفوز بنتيجة 3-0 اليوم على فريق كروتوني، ويتقدم مركز للأمام في سبيل المنافسة والحفاظ على لقبه لبطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

ويطمح فريق السيدة العجوز إلى استعادة نغمة الفوز مرة أخرى والزحف إلى الأمام بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام نابولي، والتي أدت إلى تراجعه إلى المركز السادس من جدول ترتيب الدوري.

وتراجع يوفنتوس إلى المركز السادس من جدول الترتيب بشكل مؤقت لحين لعب مباراة كروتوني، وفي حالة الفوز اليوم سيستعيد المركز الثالث مرة أخرى من روما الذي تعادل أمام بينيفينتو.

ويمتلك يوفنتوس في الوقت الحالي 42 نقطة بفارق نقطتين عن روما، حيث جمع الفريق الأبيض والأسود نقاطه من الفوز في اثنى عشر مباراة والتعادل في ست مناسبات فضلًا عن الخسارة في ثلاث مباريات.

ويتواجد كروتوني في المركز العشرين والأخير من جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات بجانب التعادل في ثلاث مناسبات أيضًا فضلًا عن الخسارة في ستة عشر مباراة.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد كروتوني

انتهت مباراة يوفنتوس وكروتوني بفوز فريق السيد العجوز بثلاثية نظيفة كان النصيب الأكبر من الأهداف لنجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفين من أصل ثلاثة أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى