أخباركرة أوروبية

نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو في الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم السبت في المباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي والتي تقام على ملعب استاد أليانز أرينا معقل فريق السيدة العجوز.

ويسعى فريق يوفنتوس إلى تحقيق الفوز مرة أخرى في الدوري الإيطالي للمرة الثانية على التوالي بعد التذبذب في النتائج بالموسم الجاري وخسارة العديد من النقاط.

ويعاني بطل الدوري الإيطالي في مسابقة الموسم الجاري من تخبط النتائج، وفي الفترة الأخيرة حقق فوزًا واحدًا في آخر ثلاث مباريات حيث خسر أمام نابولي وتعادل مع هيلاس فيرونا قبل أن ينتصر على سبيزيا.

نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو  اليوم 3/1 بفوز اليوفي :

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما حصد 49 نقطة لكنه يضع عينه ضرورة الاستمرار في مطاردة إنتر ميلان على اللقب والذي يقع في المركز الأول برصيد 59 نقطة وإن كان فريق يوفنتوس لديه مباراة مؤجلة.

ومثل تعادل يوفنتوس مع هيلاس فيرونا بنتيجة 1-1 علامة فارقة في صراعه مع إنتر ميلان على اللقب حيث أن هذا التعادل هو الذي أوقف انتصاراته بعد الفوز على كروتوني 3-0 ثم سبيزيا بنفس النتيجة وإن كان يوفنتوس يعاني بقوة من غياب القوة الهجومية الساخنة الممثلة في باولو ديبالا وألفارو موراتا لذلك فستكون كل الأنظار مع كريستيانو رونالدو الذي يقود هجوم يوفنتس ضد لاتسيو ببراعة شديدة.

في المقابل، يحتل المارد الأحمر  المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس ، ويأمل في الإستمرار بحمل الإنتصارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى