أخباركرة عربية

ملخص | مباراة الأهلي والقادسية 0/1 في الدوري السعودي

ينقل لكم أحبتي موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة الأهلي ضد القادسية بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة السعودية الرياضية الثانية بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي.

حيث يسعى فريق الاهلي إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي والتخلص من المعاناة التي يمر بها الفريق بعد أن تعثر في 9 مباريات على التوالي، حيث خسر 7 مرات وتعادل مرتين في أسوأ سلسلة له بالموسم الجاري.

وسيكون الاهلي في مهمة استعادة الانتصارات بعد الخروج مؤخرًا من دوري ابطال آسيا لاحتلال المركز الثالث من المجموعة الرابعة، ليودع المسابقة مبكرًا ويترك الهلال والنصر يستمران.

ويحل الاهلي في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري حيث يمتلك الآن 35 نقطة جمعهم من الفوز في عشر مباريات بجانب التعادل في خمس مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في أحد عشر مباريات أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق القادسية إلى استعادة نغمة الانتصارات أيضًا في الدوري السعودي بعدما تعثر في آخر مباراتين على التوالي بالخسارة أمام الرائد والفيصلي حيث حقق فوز واحد بآخر 8 مباريات.

ويتواجد القادسية في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة جمعهم من الفوز في ثمان مباريات بجانب التعادل في عشر مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في تسع مباريات أخرى وفي حالة الفوز اليوم سيتقدم إلى المركز التاسع على حساب الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى