أخبار

مصادر إسبانية تؤكد اقتراب النجم تيبو كورتوا من الرحيل عن ريال مدريد

كشفت مصادر صحفية إسبانية في مساء اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019 عن اقتراب النجم البلجيكي تيبو كورتوا من الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة أي عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد.

حيث أشارت المصادر إلى أن حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا مستاء تماماً من وضعيته الحالية مع فريق ريال مدريد، وذلك تحديداً منذ عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى صفوف الفريق الملكي في شهر مارس من العام الحالي 2019.

كما أضافت المصادر أيضاً أن السبب الرئيسي وراء رغبة النجم البلجيكي تيبو كورتوا في الرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد، هو جلوسه حبيساً على مقاعد البدلاء وإشراك حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس بدلاً منه في أول مباراة خاضها فريق ريال مدريد مع المدرب الفرنسي العائد زين الدين زيدان قبل فترة التوقف الدولي الماضية.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن النجم البلجيكي تيبو كورتوا بدأ يبحث بشكل جدي عن عروض رسمية من أجل  الرحيل عن صفوف النادي الملكي في الميركاتو الصيفي القادم، وخاصة وأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يبدو غير مقتنع تماماً بقدراته في مركز حراسة المرمى.

ولا شك أن النجم البلجيكي تيبو كورتوا هو من تسبب في المقام الأول في هذه الأزمة بخصوص مستقبله مع الفريق الملكي، وذلك بسبب المستوى السيء للغاية الذي ظهر به منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة من عمر الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى