أخبار

مصادر إنجليزية تؤكد اقتراب تشيلسي من إقالة مدربه الإيطالي ساري

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الجمعة الموافق 22 مارس 2019 أن إدارة نادي تشيلسي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش باتت قريبة للغاية من الإعلان بشكل رسمي عن إقالة الإيطالي ماوريزيو ساري من منصب المدير الفني لفريق البلوز قبل نهاية الموسم الحالي.

حيث أشارت المصادر إلى أن النتائج التي حققها المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري مع فريق تشيلسي حتى هذه اللحظة من عمر الموسم الحالي، لا تتناسب تماماً مع طموحات وتطلعات الروسي رومان أبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي، وخاصة في ظل الأموال الهائلة التي يقوم بصرفها على النادي كل موسم.

كما أضافت المصادر أيضاً أن الروسي رومان أبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي سوف يمنح المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري فرصة أخرى أخيرة قبل إقالته بشكل رسمي، والتي تتمثل في تتويج الفريق اللندني بلقب الدوري الأوروبي في نهاية الموسم الحالي.

وقد أكدت المصادر أيضاً أنه في حالة إقصاء فريق تشيلسي من أي دور قادم من بطولة الدوري الأوروبي أو حتى في حالة خسارته للمباراة النهائية، سوف يتم حينها مباشرة إقالة المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري من منصبه قبل حتى نهاية الموسم.

ويبقى الأمر المؤكد أن الخيارات التدريبية أمام الروسي رومان أبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي سوف تكون محدودة للغاية، وذلك من خلال إما التعاقد مع البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب فريق ولفرهامبتون الإنجليزي حالياً، أو إما التعاقد مع الإنجليزي فرانك لامبارد مدرب فريق ديربي كاونتي الإنجليزي حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى