أخبار

مصادر إيطالية تؤكد رغبة إنتر ميلانو بالتعاقد مع نجم برشلونة في الميركاتو القادم

كشفت مصادر صحفية إيطالية اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2019 عن وجود رغبة كبيرة لدى نادي إنتر الإيطالي، وذلك من أجل التعاقد مع أحد نجوم نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل مطلع الموسم المقبل.

حيث أشارت المصادر إلى نادي إنتر يرغب في التعاقد مع النجم البرازيلي الشاب مالكوم جناح نادي برشلونة، وذلك في الميركاتو الصيفي القادم من أجل تعزيز الخطوط الهجومية لفريق إنتر في الموسم المقبل من أجل المنافسة مجدداً بكل قوة على الألقاب.

كما أضافت المصادر أيضاً أن اهتمام إدارة نادي إنتر بالنجم البرازيلي الشاب مالكوم، يأتي بناءً على رغبة كبيرة للغاية من الإيطالي سباليتي مدرب فريق إنتر، والذي يبدو مهدداً بنسبة كبيرة للغاية بالإقالة من منصبه عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن إدارة نادي إنتر لن تتسرع تماماً من أجل إجراء هذه الصفقة، وخاصة وأنها لا تزال تُفكر جدياً في إقالة المدرب الإيطالي سباليتي من منصبه كمدرباً لفريق إنتر عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وذلك حتى في حالة نجاح الفريق في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ولعل ما يُثير الشكوك أكثر حول مستقبل المدرب الإيطالي سباليتي مع فريق إنتر في الموسم المقبل، هو المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو والذي لا يزال حتى هذه اللحظة لم يتعاقد مع أي نادي على الإطلاق، مما يجعل هناك إمكانية كبيرة لعودته من جديد لتدريب فريق إنتر بداية من الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى