أخبار

مصادر صحفية ألمانية تكشف عن مفاجأة بخصوص مستقبل مدرب بايرن ميونخ

كشفت مصادر صحفية ألمانية اليوم الأحد الموافق 11 نوفمبر 2018 عن مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، وذلك بخصوص مستقبل المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش مع فريقه الحالي بايرن ميونخ الألماني في ظل النتائج السلبية التي يُحققها الفريق البافاري منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة من عمر الموسم.

حيث أشارت المصادر إلى أن إدارة نادي بايرن ميونخ باتت تُفكر جدياً في إقالة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش من منصبه كمدرباً للفريق البافاري في الساعات القليلة القادمة، وذلك على الرغم من دعمها الكامل له طوال الفترة الماضية منذ انطلاقة الموسم الحالي.

كما أضافت المصادر أيضاً أن إدارة نادي بايرن ميونخ تدرس جدياً الاستعانة بأسماء مدربين من العيار الثقيل من أجل تولي تدريب الفريق البافاري فيما تبقى من الموسم الحالي، وذلك حتى يتمكن فريق بايرن ميونخ من المنافسة بكل قوة على مختلف الجبهات سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري في الموسم الحالي.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن إدارة نادي بايرن ميونخ لن تقوم بالتعاقد مع مدرب بدون سجل تاريخي مثلما كان الحال مع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، مما أدى إلى تراجع مستوى ونتائج الفريق البافاري على مستوى جميع البطولات في الموسم الحالي.

ويتصدر لائحة إدارة نادي بايرن ميونخ في الوقت الحالي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي كان قد قاد فريق ريال مدريد الإسباني للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية على التوالي، مما يجعله المرشح الأبرز لذلك المنصب في نادي بايرن ميونخ في الوقت الحالي وخاصة وأنه بدون عمل منذ رحيله عن صفوف النادي الملكي في الصيف الماضي.

ولا تقتصر لائحة إدارة نادي بايرن ميونخ عند ذلك الحد فحسب، حيث تضع إدارة نادي بايرن ميونخ اسماً آخر بارزاً للغاية في حالة رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المنصب، وهو المدرب الألماني المخضرم يوب هاينكس الذي سبق وأن عاد عن قرار اعتزاله التدريب في الموسم الماضي من أجل إنقاذ فريق بايرن ميونخ بعدما رحل عنه حينها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب سوء النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى