أخبار

مصادر صحفية إسبانية تكشف عن مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الإثنين الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر مايو الحالي عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في ظل العديد من الأنباء في مختلف وسائل الإعلام العالمية في الآونة الأخيرة حول اقتراب رحيله إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

حيث أشارت المصادر إلى أن النجم الفرنسي كان يرغب في الرحيل بشدة عن صفوف نادي باريس سان جيرمان طوال الفترة الماضية، وخاصة حينما كان الإسباني أوناي إيمري لا يزال مدرباً للفريق الباريسي قبل نهاية الموسم الحالي.

كما أضافت المصادر أيضاً أن النجم البرازيلي نيمار جونيور لم يكن يشعر بالسعادة على الإطلاق مع المدرب الإسباني أوناي إيمري، وهو الأمر الذي جعل كل وسائل الإعلام العالمية تتكهن بمستقبله في الملاعب الفرنسية، وخاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي أبداه نادي ريال مدريد بالنجم البرازيلي منذ أن كان لاعباً في صفوف الغريم التقليدي نادي برشلونة.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن الوضع تغير تماماً في الوقت الحالي عما كان عليه سابقاً، وخاصة بعدما اعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعيين الألماني توماس توخيل كمدرباً للفريق الباريسي انطلاقاً من الموسم القادم، مما جعل النجم البرازيلي نيمار جونيور يتراجع تماماً عن فكرة رحيله عن قلعة حديقة الأمراء في الموسم المقبل.

ولعل ما ساهم في حدوث ذلك بنسبة كبيرة للغاية، هو الاجتماع الخاص الذي جمع بين المدرب الألماني توماس توخيل وبين النجم البرازيلي نيمار جونيور في يوم أمس الأحد بالعاصمة الفرنسية باريس، علماً بأن المدرب الألماني توماس توخيل يشتهر دائماً بالاعتماد على طريقة لعب هجومية، وذلك سواء في تجربته التدريبية الأولى مع نادي ماينز الألماني أو حتى في تجربته السابقة مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان في الموسم القادم إلى الفوز بجميع الألقاب التي سوف يُنافس عليها، وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا الذي يبحث عنه النادي الباريسي للمرة الأولى في تاريخ النادي، علماً بأن الفريق الباريسي يُحاول منذ حوالي 7 أعوام تقريباً بكل قوة إلا أنه يفشل دائماً في مشوار الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى