أخبار

مصادر صحفية إسبانية تكشف عن وجهة إنييستا المقبلة بعد برشلونة

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الإثنين الموافق لليوم السابع من شهر مايو الحالي عن الوجهة المحتملة القادمة للنجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا، وذلك بعد رحيله عن صفوف ناديه برشلونة الإسباني عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن النجم الإسباني أندريس إنييستا من الممكن بنسبة كبيرة للغاية أن يتعاقد مع نادي هيروشي الياباني في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في خطوة غير متوقعة على الإطلاق لأي أحد من عشاقه.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن كل التوقعات كان تُشير إلى أن النجم الإسباني أندريس إنييستا سوف ينتقل إلى أحد أندية الدوري الصيني، ولكن أكدت العديد من الأندية الصينية في الآونة الأخيرة أن النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا لن يلعب في الدوري الصيني في الموسم المقبل مثلما تردد في مختلف وسائل الإعلام والصحف العالمية طوال الأشهر الماضية.

وكان النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا قد أعلن في الأسبوع الماضي بشكل رسمي عن نهاية مسيرته الرياضية مع نادي برشلونة، علماً بأن هذه المسيرة قد استمرت منذ أن كان في أكاديمية لاماسيا الخاصة بنادي برشلونة، مما جعله بمثابة المعشوق الأبرز في إقليم كتالونيا رفقة أساطير النادي الكتالوني.

وشهد الموسم الحالي نهاية مثالية بالنسبة إلى النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا، وذلك بعدما ساهم في فوز فريقه برشلونة بلقب الدوري الإسباني للمرة الخامسة والعشرين في تاريخ النادي الكتالوني، إضافة إلى مساهمته أيضاً في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا.

وتبقى النقطة السوداء الوحيدة في الموسم الحالي بالنسبة إلى النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا هي إقصاء فريقه برشلونة من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فريق روما الإيطالي في سيناريو لم يكن يتوقعه أي أحد على الإطلاق.

ولعل ما يجعل الأمور أسوأ أن النجم الإسباني أندريس إنييستا لم ينجح رفقة فريقه برشلونة في تخطي عقبة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في السنوات الثلاثة الماضية، مما يجعلها نهاية غير جيدة على الإطلاق له على الصعيد القاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى