أخبار

مصادر صحفية إسبانية تكشف مبكراً عن الفائز المحتمل بجائزة الكرة الذهبية !

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر 2018 عن الفائز المحتمل بجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالي 2018، والتي من المقرر أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي من طرف مجلس “فرانس فوتبول” الفرنسية في يوم 3 ديسمبر 2018.

حيث أشارت المصادر إلى أن القائمة النهائية التي سوف تتكون من 3 لاعبين فقط من أجل التنافس على جائزة الكرة الذهبية في العام الحالي 2018، سوف تتألف على النحو التالي: البرتغالي كريستيانو رونالدو / الفرنسي أنطوان جريزمان / الكرواتي لوكا مودريتش.

كما أشارت المصادر أيضاً أن الفائز المحتمل بنسبة كبيرة للغاية بجائزة الكرة الذهبية في العام الحالي 2018، سوف يكون هو النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الكرواتي.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن فوز النجم الكرواتي لوكا مودريتش، سوف يأتي بناءً على ما نجح الأخير في تحقيقه سواء على المستوى الفردي أو خاصة على المستوى الجماعي رفقة ناديه ريال مدريد وأيضاً رفقة منتخب بلاده كرواتيا.

حيث نجح النجم الكرواتي لوكا مودريتش في التتويج رفقة ناديه ريال مدريد في العام الحالي 2018 بلقب دوري أبطال أوروبا، علماً بأن ذلك اللقب هو الثالث له على التوالي رفقة النادي الملكي والرابع له في آخر 5 سنوات.

أما على الصعيد الدولي فقد نجح النجم الكرواتي لوكا مودريتش في إيصال منتخب بلاده كرواتيا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في صيف العام الحالي 2018 على الأراضي الروسية، وهو الإنجاز الذي حققه المنتخب الكرواتي للمرة الأولى في التاريخ بأكمله.

وفي السياق ذاته أيضاً أكدت المصادر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني لن يكون متواجداً هذه المرة على الإطلاق في القائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية، وذلك نظراً إلى العام المخيب للآمال الذي عاشه البرغوث الأرجنتيني سواء رفقة ناديه برشلونة أو حتى رفقة منتخب بلاده الأرجنتين.

ومن المتوقع أن تكون النسخة الحالية لجائزة الكرة الذهبية تاريخية، وخاصة وأن الفائز بها سوف يكسر إحتكاراً دام لهذه الجائزة في السنوات ال10 الماضية، وذلك من خلال فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بها في 5 سنوات وأيضاً من خلال فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بها في 5 سنوات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى