أخبار

مصادر صحفية إنجليزية تؤكد اقتراب أنشيلوتي من تدريب أرسنال عوضاً عن إيطاليا

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر أبريل الحالي عن اقتراب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب فريق أرسنال الإنجليزي انطلاقاً من الموسم المقبل، وذلك عوضاً عن تدريب منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم.

حيث أشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي رفض نهائياً فكرة تدريب منتخب إيطاليا في الفترة القادمة، وذلك على الرغم من العرض المغري للغاية الذي تلقاه في الأيام القليلة الماضية من طرف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يُفضل أن يقوم بتدريب أحد الأندية الأوروبية عوضاً عن تدريب أحد المنتخبات، وخاصة في ظل تباعد فترات التوقف الدولي طوال الموسم بأكمله.

ويُعتبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أحد أبرز المرشحين لتولي تدريب فريق أرسنال عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وخاصة بعدما أعلن الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال عن نهاية مشواره مع النادي اللندني في نهاية الموسم الحالي.

ولعل ما يُعزز حظوظ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكثر في تولي تدريب فريق أرسنال في الفترة القادمة، هو الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المدرب الإيطالي من خلال تدريب العديد من كبار الأندية الأوروبية منذ بداية مسيرته التدريبية وحتى هذه اللحظة.

وقد تولى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب كلاً من أندية ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني، إضافة إلى تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأخيراً بايرن ميونخ الألماني، مما يجعله هو الأنسب دون أدنى شك من أجل خلافة المدرب أرسين فينجر في منصبه في نادي أرسنال.

ونجح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي طوال مسيرته التدريبية في الفوز بلقب الدوري المحلي مع جميع الأندية التي تولى تدريبها في الماضي، باستثناء لقب الدوري الإسباني الذي لم يتمكن من الفوز به رفقة نادي ريال مدريد.

أما اللقب الأبرز الذي نجح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفوز به، هو لقب دوري أبطال أوروبا والذي فاز به في مرتين رفقة نادي ميلان إضافة إلى مرة أخرى رفقة نادي ريال مدريد والتي كانت في عام 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى