أخبار

مصادر صحفية إنجليزية تؤكد اقتراب النجم رياض محرز رسمياً من مانشستر سيتي

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الثالث من شهر يوليو الحالي عن اقتراب النجم الجزائري رياض محرز من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت شبكة قنوات “سكاي سبورتس” الإنجليزية اليوم إلى أن إدارة نادي مانشستر سيتي نجحت أخيراً في التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي ليستر سيتي، وذلك من أجل التعاقد رسمياً مع النجم الجزائري رياض محرز في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أضافت الشبكة أيضاً أن النجم الجزائري رياض محرز سوف يخضع إلى الفحوصات الطبية اللازمة في مقر نادي مانشستر سيتي في الأسبوع الحالي، على أن يتم تقديمه بعدها مباشرة إلى مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية.

وقد أكدت شبكة قنوات “سكاي سبورتس” أيضاً أن قيمة صفقة انتقال النجم الجزائري رياض محرز من صفوف نادي  ليستر سيتي إلى صفوف نادي مانشستر سيتي سوف تصل إلى مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

ولا شك أن قيمة الصفقة قلت كثيراً عما كان عليه الحال في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث كانت إدارة نادي ليستر سيتي تُطالب بالحصول على مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن خدمات النجم الجزائري رياض محرز في ذلك التوقيت.

وهو الأمر الذي أدى حينها إلى فشل الصفقة بشكل رسمي في ظل إصرار إدارة نادي ليستر سيتي على المطالب المالية المرتفعة، علماً بأن النجم الجزائري رياض محرز قرر حينها الانقطاع عن تدريبات فريقه لمدة عشرة أيام كاملة احتجاجاً منه على إفشال صفقة انتقاله إلى صفوف نادي مانشستر سيتي.

ومن جانبه سوف يكون الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي هو أسعد شخص على الإطلاق عقب إتمام الصفقة بنجاح، وخاصة وأنه كان يرغب في التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز منذ الصيف الماضي، وذلك نظراً إلى الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها النجم الجزائري والتي ساهمت بدورها في فوز نادي ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم قبل الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى