أخبار

مصادر صحفية إيطالية تؤكد إقتراب عودة النجم إبراهيموفيتش إلى ميلان في يناير

كشفت مصادر صحفية إيطالية اليوم الخميس الموافق 22 نوفمبر 2018 عن إِقتراب عودة النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي حالياً إلى صفوف ناديه السابق ميلان الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

حيث أشارت المصادر  إلى أن إدارة نادي ميلان قد وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية من المفاوضات مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك من أجل ضمان عودته بشكل رسمي إلى صفوف نادي ميلان في الميركاتو الشتوي القادم أي في شهر يناير المقبل في مطلع العام 2019.

كما أضافت المصادر أيضاً أن إدارة نادي ميلان سوف تقوم بتوقيع عقد قصير الأمد تبلغ مدته 6 أشهر فقط لا غير مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وهو ما يعني أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سوف يتواجد مع نادي ميلان حتى نهاية الموسم الحالي فقط لا غير.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن إدارة نادي ميلان تُحاول أن تقوم بإغراء النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من أجل إقناعه بضرورة العودة إلى نادي ميلان في الفترة المقبلة، وذلك من خلال عرض راتب مغري عليه طوال الأشهر الستة القادمة في عقده، حيث تصل قيمة ذلك الراتب في تلك الفترة إلى مبلغ 1,7 مليون جنيه إسترليني.

ويأمل عشاق نادي ميلان في أن تتم هذه الصفقة بشكل سريع للغاية، وذلك من أجل تدعيم صفوف فريق الروسونيري في بقية أطوار الموسم الحالي، علماً بأن قدوم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوف نادي ميلان، سوف يجعل الأخير قادراً على المنافسة بكل قوة على كلاً من لقب كأس إيطاليا إضافة إلى لقب الدوري الأوروبي.

أما الهدف الأسمى لإدارة نادي ميلان من عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فهو بكل تأكيد ضمان عودة فريق ميلان من جديد في الموسم المقبل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يغيب عنها فريق الروسونيري منذ وقت طويل للغاية، علماً بأن فريق ميلان يبدو قادراً على المنافسة في الموسم الحالي على إحدى المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري الإيطالي، مما قد يؤثر نوعاً ما على قرار النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في نهاية المطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى