أخبار

مصادر صحفية إيطالية تؤكد إقتراب نجم إنتر من الرحيل تجاه مانشستر يونايتد

كشفت مصادر صحفية إيطالية اليوم الأحد الموافق 9 ديسمبر 2018 عن إقتراب أحد نجوم نادي إنتر الإيطالي من الرحيل عن صفوف النادي الإيطالي، وذلك تجاه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إما خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو حتى عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أي في الميركاتو الصيفي القادم.

حيث أشارت المصادر إلى أن النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش نجم نادي إنتر قد أعرب عن رغبته أخيراً في الرحيل عن صفوف ناديه الحالي إنتر، وذلك في إطار سعيه لخوض تجربة إحترافية جديدة في مسيرته الرياضية وتحديداً رفقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما أضافت المصادر أيضاً أن التركيز يبدو غائباً بشكل واضح للغاية عن النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش منذ مطلع الموسم الحالي، وذلك بسبب رغبته في الرحيل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد منذ الصيف الماضي حينما طلب الأخير التعاقد معه بناءً على رغبة كبيرة وقتها من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش بات لا يطمح فقط في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا مثلما كان حاله في الموسم الماضي، بل بات يطمح أيضاً في الفوز بالألقاب وخاصة لقب دوري أبطال أوروبا إضافة إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن جانبها أبدت إدارة نادي إنتر غضبها الشديد من التصريحات الأخيرة التي أدلى بها النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش، وخاصة وأن هذه التصريحات سوف تتسبب في إثارة المزيد من التكهنات من طرف مختلف وسائل الإعلام العالمية حول  مستقبل اللاعب مع نادي إنتر.

وتعقيباً على هذه التصريحات أكدت مصادر مطلعة من داخل إدارة نادي إنتر، أن مجلس الإدارة قد قرر رفض فكرة رحيل النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش عن صفوف إنتر بشكل نهائي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وذلك حتى يستعيد اللاعب مستواه من جديد في بقية أطوار الموسم الحالي.

كما قررت إدارة نادي إنتر السماح للنجم الكرواتي إيفان بيريسيتش بالرحيل عن صفوف النادي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وذلك حالة تم دفع حوالي مبلغ 55 مليون يورو من أجل التخلي عنه سواء من طرف نادي مانشستر يونايتد أو حتى من طرف أي نادي آخر يرغب في التعاقد مع النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى