أخبار

مصادر صحفية إيطالية تكشف عن وجهة بوفون بعد رحيله عن يوفنتوس

كشفت مصادر صحفية إيطالية اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثلاثين من شهر مايو الحالي عن الوجهة المقبلة لاسطورة حراسة المرمى الإيطالية جانلويجي بوفون في ملاعب كرة القدم، وذلك بعد رحيله عن صفوف ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي عقب نهاية الموسم المنصرم مباشرة.

حيث أشارت المصادر إلى أن الجميع داخل إيطاليا كان يتوقع أن الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون صاحب ال40 عاماً، إما أن يعتزل لعب كرة القدم بشكل نهائي عقب رحيله عن صفوف نادي يوفنتوس، أو إما أن يرحل إلى أحد أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم من أجل الحصول على الأموال الطائلة مثلما هو حال معظم اللاعبين قبل نهاية مسيرتهم الرياضية بسنوات قليلة.

كما أضافت المصادر أيضاً أن رغبة وإصرار حارس المرمى جانلويجي بوفون تبدو أكبر من كل هذه التوقعات، وذلك في ظل اقتراب حارس المرمى الإيطالي المخضرم من التعاقد بشكل رسمي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام القليلة القادمة في صفقة انتقال حر، مما قد يُشكل صدمة قوية للغاية لكل جماهير نادي يوفنتوس والتي كانت تتمنى بقاء الأسطورة معها حتى نهاية مسيرته الرياضية.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن الأسطورة الإيطالية جانلويجي قد اتفق بشكل رسمي مع إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي على كافة التفاصيل التي سوف تربط بين الطرفين، حيث سيقوم الأسطورة جانلويجي بوفون بالتوقيع على عقد لمدة عامين مع النادي الباريسي، فيما سوف يتقاضي راتباً سنوياً تصل قيمته إلى مبلغ 8 مليون يورو في الموسم الواحد فقط.

وكان الأسطورة جانلويجي بوفون قد نجح في تحقيق إنجاز تاريخي رفقة ناديه السابق يوفنتوس، وذلك من خلال الفوز بلقب الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الماضية على التوالي، إضافة إلى نجاحه أيضاً في الفوز بلقب كأس إيطاليا في المواسم الأربعة الماضية على التوالي.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن الأسطورة جانلويجي بوفون لا يزال ينقصه الفوز بلقب وحيد فقط لا غير، وهو لقب دوري أبطال أوروبا الذي من الممكن أن ينجح في تحقيقه رفقة نادي باريس سان جيرمان في نهاية المطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى