التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الجمعة الموافق 4 يناير 2019 عن اقتراب النجم الإيطالي المخضرم ماريو بالوتيلي مهاجم نادي نيس الفرنسي من العودة مجدداً إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

حيث أشارت المصادر إلى أن علاقة النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بفريقه الحالي نيس قد انتهت تماماً في الفترة الماضية، وذلك تحديداً منذ تولي المدرب الفرنسي باتريك فييرا منصب المدير الفني لفريق نيس في منتصف الدور الأول من عمر الموسم الحالي.

كما أضافت المصادر أيضاً أن المدرب الفرنسي باتريك فييرا قد نصح النجم الإيطالي المخضرم ماريو بالوتيلي بضرورة التفكير في مستقبله في السنوات القادمة، وخاصة وأنه لن يجد مكان له في التشكيلة الأساسية لفريق نيس في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي أو حتى في السنوات القادمة.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن النجم الإيطالي المخضرم ماريو بالوتيلي لا يرغب بدوره في العودة من جديد إلى بطولة الدوري الإيطالي في الفترة القادمة، وخاصة وأن جميع التجارب التي خاضها في بطولة الدوري الإيطالي لم تكن إيجابية للغاية له سواء على الصعيد الشخصي أو حتى على الصعيد الجماعي باستثناء موسم 2009 / 2010 الذي قضاه مع نادي إنتر.

ولا شك أن جميع أو معظم أندية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لن تهتم على الإطلاق بخدمات النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، وخاصة في ظل التراجع الرهيب في المستوى الذي عانى منه اللاعب طوال مسيرته الرياضية، مما جعله يعيش مسيرة رياضية غير ناجحة على الإطلاق بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن المصادر الإنجليزية قد أكدت أن نادي وحيد فقط قد يُبدي رغبته جدياً في التعاقد مع النجم الإيطالي المخضرم ماريو بالوتيلي في الميركاتو الشتوي الحالي، وهو نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وذلك بناءً على رغبة كبيرة للغاية من طرف الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب فريق نيوكاسل يونايتد.

وبكل تأكيد سوف تشهد الأيام القليلة القادمة المزيد من التطورات في مستقبل النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، وخاصة وأن النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي يرغب في إستعادة مستواه من جديد في الفترة القادمة حتى يختتم مسيرته الرياضية بشكل مثالي للغاية.

التعليقات