التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 27 فبراير 2018 عن اقترب خمسة نجوم من الرحيل عن صفوف نادي برشلونة الإسباني، وذلك عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بسبب الإسباني فالفيردي مدرب فريق برشلونة.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن كلاً من البرتغالي أندريه غوميش والإسباني دينيس سواريز والإسباني باكو ألكاسير، إضافة إلى الفرنسي لوكا دين والإسباني أليكس فيدال قد أعربوا جميعهم عن رغبتهم في الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن ذلك القرار من جانب هؤلاء اللاعبين قد جاء بسبب الإسباني فالفيردي مدرب فريق برشلونة، والذي لم يعتمد على أي منهم في معظم مباريات الموسم الحالي سوى في مباريات محدودة فقط، مما جعل كلاً منهم يجلس حبيساً على مقاعد البدلاء وبالتالي يفقد الكثير من مستواه.

ولعل ما يُعقد الأمور أكثر على كلاً من هؤلاء اللاعبين، أن الصيف المقبل سوف يشهد انطلاقة مونديال روسيا، وبالتالي فإن كلاً منهم قد فقد مكانه تقريباً رفقة منتخبات بلادهم في المونديال، علماً بأن هؤلاء الخمسة لاعبين تحديداً يُعانون من الجلوس على مقاعد البدلاء منذ الموسم الماضي.

وفي حالة تأكد رحيل الخمسة لاعبين دفعة واحدة، سيكون نادي برشلونة قد رحل عنه في ظرف عام واحد فقط ثمانية لاعبين، حيث سبق وأن رحل عنه في الميركاتو الشتوي الماضي كلاً من الثلاثي التركي أردا توران والإسباني جيرارد ديولوفيو وأيضاً البرازيلي رافينيا ألكانتارا، مما يجعل نادي برشلونة مطالباً بضرورة تعويض كل هؤلاء اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق الكتالوني.

التعليقات