أخبار

مصر المقاصة وطنطا في صراع من أجل تفادي الهبوط

يستعد فريق مصر المقاصة لاستقبال نظيره فريق طنطا بعد قليل من اليوم الجمعة الموافق ليوم 16 فبراير 2018 على أرضية ملعب القاهرة الدولي في العاصمة المصرية القاهرة في مباراة مرتقبة بين الطرفين، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن فريق مصر المقاصة يُعاني من ضغوطات كبيرة للغاية قبل خوض هذه المباراة، وخاصة في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريق الفيومي في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها خسارته الأفريقية في بداية مشواره في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام الحالي 2018.

حيث تعرض فريق مصر المقاصة إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه فريق جينيريشن فوت السنغالي بهدفين مقابل لا شئ، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، مما جعل حظوظ الفريق الفيومي في التأهل إلى الدور التمهيدي الآخير من عمر المسابقة صعبة نوعاً ما، وخاصة في ظل الرحيل المرتقب من جانب الكابتن عماد سليمان المدير الفني للفريق الفيومي.

أما على الجانب المقابل يأمل فريق طنطا تحت قيادة مديره الفني الكابتن أسامة عرابي أن يعود الفريق من جديد إلى المسار الصحيح قبل فوات الآوان، وذلك من أجل تفادي الهبوط في نهاية الموسم الحالي إلى دوري المظاليم، وهو الأمر الذي سوف يُشكل كارثة كبرى على فريق طنطا وعلى جماهير العريضة والتي لن تقف صامتة على حال الفريق دون أدنى شك.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يحتل فريق مصر المقاصة في الوقت الحالي المركز الثالث عشر في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 25 نقطة، فيما يحتل فريق طنطا في الوقت الحالي المركز السادس عشر في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 21 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى