أخبار

نتيجة مباراة مصر واوروجواي اليوم | الفراعنة يتلقون ضربة موجعة في الدقيقة 90

تلقى المنتخب المصري خسارة على يد منتخب الاوروجواي في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الأولى لمنافسات المجمولة الأولى من كأس العالم في روسيا 2018، وظهر منتخب الفراعنة بمردود دفاعي جيد حتى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، إلا أنه تلقى صعقة غير متوقعة في الدقيقة 90 بتلقي شباكه هدفاً قاتلاً من اوروجواي.

وبعد خسارة المنتخب المصري بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة اليوم أمام اوروجواي، يتصدر المنتخب الروسي المجموعة الأولى بعد فوزه في المباراة الافتتاحية لكأس العالم أمام السعودية بخماسية نظيفة دون رد، وفي جعبته ثلاث نقاط ومتفوقاً على اوروجواي بفارق الأهداف، بينما تحل مصر في المركز الثالث، والسعودية تتذيل المجموعة.

معلومات عن مباراة مصر ضد نظيره أوروجواي: لقاء ضمن منافسات كأس العالم في روسيا 2018، تنقل المباراة عبر شاشة قناة ماكسBein Sport ، ويحتضن اللقاء أرضية ملعب إكاتيريتبيرغ أرينا، وأسندت مهمة التعليق على الأحداث للمعلق علي محمد علي وعصام الشوالي.

تشكيل منتخب مصر
حارس: محمد الشناوي
الدفاع: محمد عبد الشافي – علي جبر – أحمد حجازي – أحمد فتحي
الوسط: محمد النني – طارق حامد
من أمامهم: عمرو وردة – عبد الله السعيد – محمود حسن “تريزيجيه”
الهجوم: مروان محسن

انطلقت مباراة مصر وأوروجواي اليوم في تمام الساعة 15:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ14:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 16:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان ماكس 1 عصام الشوالي + علي محمد علي كأس العالم 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى