كرة عالمية

ملخص .. نتيجة مباراة مصر والنيجر اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة مصر والنيجر بهدف لمثله، وذلك في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم السبت 23 مارس 2019، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الفريقية.

وبهذا التعادل رفع منتخب مصر رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني على مجموعته العاشرة، فيما تتصدر تونس المركز الأول برصيد 15 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة كالآتي:

تونس في المركز الأول برصيد 15 نقطة، حصدها من الفوز في 5 مباريات والهزيمة في لقاء واحد فقط، فيما تأتي مصر بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة، والنيجر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط،  ومنتخب أى سواتينى في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

خلال الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م، تعرض منتخب مصر إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه منتخب تونس بهدف وحيد دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على أرضية ملعب رادس على الأراضي التونسية.

وفي الجولة الثانية نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب النيجر بستة أهداف دون مقابل، وفي الجولة الثالثة نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب إسواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

بالجولة الرابعة نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب إسواتيني بهدفين دون مقابل، أما الجولة الخامسة فقد نجح فيها منتخب مصر في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب تونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية.

كان منتخب الفراعنة قد ضمن تأهله رسمياً إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م باعتباره مستضيف البطولة على أرضه ووسط جماهيره، وفي مقابل ذلك ضمن منتخب النيجر إقصائه رسمياً من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى