أخباركرة عربية

ملخص مباراة الرائد والفتح بالدوري السعودي

يستقبل ملعب مدينة ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية (أرضية هجر) مباراة قوية تجمع ما بين فريقي الفتح والرائد ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

يقدم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة الرائد والفتح، وسوف يتم عرض المباراة عبر قناه SSC SPORT 5HD ،في تمام الساعة 6:15 بتوقيت القاهرة ،وفي تمام الساعة 7:15 بتوقيت مكة المكرمة ،وسيعلق علي هذه المباراة المعلق “عبد الله الغامدي”.

ويسعى الفتح في مباراته القادمة لتحقيق الفوز السادس له في الدوري السعودي، خاصةً بعد أن تعثر الفريق في آخر 3 مواجهات له في البطولة، حيث هزم في مباراة وتعادل في مباراتين، مما جعله يبتعد عن المنافسة.

مباراة الرائد مباراة قوية بالموسم الجديد من أجل البحث عن لقب للفريق، فريق الرائد والفتح في الموسم الماضي قدم أداء جيد ، والرائد خاض مباريات قوية وكثيرة خلال فترة الاستعدادا للموسم الجديد أمام الفيحاء وولفرهامبتون الإنجليزي ورايو فاليكانو والشعلة وطويق واستفاد فنيا وبدنيا وتكتيكيا من هذه المباريات وسيكون الأكثر جاهزية ورغبة في الفوز في لقاء اليوم.

انتهت مباراة الرائد مع الفتح ضمن الجولة الإفتتاحية للفريقين بفوز الرائد بهدف وحيد، ليرفع رصيده لثلاث نقاط ضمن مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري السعودي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى