أخباركرة عربية

نتيجة مباراة الزوراء القوة الجوية اليوم في كأس العراق

ملخص مباراة القوة الجوية والزوراء وقد حصل القوة الجوية بطلا لكأس العراق بركلات الترجيح حيث توج القوة الجوية بلقب الدوري العراقي في موسم 2020-2021 قبل نهاية عدة جولات ، ويهدف للوصول إلى الثنائية المحلية بالفوز بالكأس ، فيما يحلم الزوراء بطل البطولة التاريخي. للاحتفاظ بلقبه. وتنقل مباراة الزوراء والقوة الجوية اليوم عبر قناة الشباب الرياضية العراقية نهائي كأس العراق بين القوات الجوية والزوراء .

كان من المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس العراق يوم الجمعة الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة حداداً على ضحايا حريق مستشفى الناصرية، وتقرر أن تلعب المباراة اليوم الاثنين 19\07\2021،على الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة على ملعب الشعب الدولي.

نادي القوة الجوية العراقي هو بطل النسخة الحالية من بطولة الدوري العراقي، بعد أن حصد 80 نقطة من خوض 37 لقاء بينما يأتي فريق الزوراء بالمركز الثاني برصيد 72 نقطة، ويسعى الزوراء اليوم لحصد اللقب الغالي ليكون خير تعويض لجماهيره عن بطولة الدوري العراقي، خاصة أن الفريق هو صاحب نصيب الأسد في الفوز باللقب الكأس برصيد 16 مرة قبل هذا اللقاء، بينما منافسه الليلة فريق القوة الجوية لم يحصل على اللقب سوى 4 مرات فقط، بينما حصل فرق ” الطلبة، الجيش، الرشيد” على اللقب مرتين لكل فريق.

نتيجة مباراة الزوراء والقوة الجوية 4-2 فوز القوة الجوية عن طريق الضربات الترجيحية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى