أخبار

ملخص .. نتيجة مباراة المغرب وايران اليوم الجمعة 15-6-2018 ضمن كأس العالم

انتهت مباراة المغرب وايران بخسارة اسود الأطلسي بهدف في الوقت القاتل في مستهل مشواره في كأس العالم 2018 لكرة القدم التي تستضيفها روسيا، وسقط المنتخب المغربي في آخر دقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع ، وأقيمت المباراة على ملعب كريستوفسكي في مدينة سان بطرسبرغ ضمن منافسات المجموعة الثانية من مونديال روسيا 2018.

وكانت نتيجة اللقاء ذهابة إلى التعادل السلبي لكن حدثت المفاجأة حيث من خطأ فادح للبديل عزيز بوهدوز بضربة رأسية دخلت شباك فريقه.

وكسب المنختب الإيراني أول ثلاث نقاط في مجموعته الثانية التي تعتبر من أقوى وأصعب المجموعات في كأس العالم.
وكان المنتخب المغربي مسيطراً على سائر المباراة طيلة الشوط الأول وأضاع لاعبوه فرصاً حقيقية للتسجيل لكن لم تستغل بالشكل الصحيح، ولو سجلت فرصة واحدة من المحاولات التي سنحت لهم لكانت النتيجة لصالحهم.

وفي الشوط الثاني ظهر التعب والإرهاق على لاعبي المنتخبين وانحصر اللعب في منتصف الملعب، وقبل نهاية المباراة بدقيقة تلقى المنتخب المغربي الصدمة بتلقيه هدف في وقت قاتل.

 

قبل إنطلاق اللقاء

يواجه المنتخب الإيراني نظيره المنتخب المغربي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في إطار مباريات المجموعة الثانية من مونديال روسيا 2018، وذلك في مساء اليوم الجمعة الموافق لليوم الخامس عشر من شهر يونيو الحالي على الأراضي الروسية، علماً بأن بطولة كأس العالم قد انطلقت في يوم أمس الخميس الموافق لليوم الرابع عشر من شهر يونيو على أن تنتهي البطولة في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وخاض المنتخب الإيراني مشواراً مميزاً للغاية في المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم على الأراضي الروسية، كورة اون لاين مباراة المغرب اليوم ضد إيران في كاس العالم 2018 حيث لم يعرف المنتخب الإيراني طعم الخسارة على الإطلاق في المباريات العشرة التي خاضها في المرحلة النهائية من التصفيات.

نجح المنتخب الإيراني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب قطر بهدفين مقابل لا شئ، وفي الجولة الثانية سقط المنتخب الإيراني في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه منتخب الصين، وفي الجولة الثالثة نجح المنتخب الإيراني في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب أوزبكستان بهدف وحيد مقابل لا شئ.

وفي الجولة العاشرة سقط المنتخب الإيراني في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه منتخب كوريا الجنوبية، وفي الجولة الأخيرة سقط المنتخب الإيراني في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ضيفه منتخب سوريا.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة إيران أمام المغرب في هذه المباراة على النحو التالي: بيرانفاند / ماجد حسيني / ميلاد محمدي / محمد رضا / مرتضى بور / إحسان حاجي صافي / كريم أنصاري / مسعود شجاعي / على رضا / مهدي تاريمى.

وفي الجانب المقابل من المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب المغرب في هذه المباراة على النحو التالي: منير المحمدي / نبيل درار / مهدي بن عطية / مروان دا كوستا / أشرف حكيمي / كريم الأحمدي / يونس بلهندة / نور الدين امرابط / حكيم زياش / مبارك بوصوفة / خالد بوطيب.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة المغرب وإيران عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية سواء على القمر الصناعي نايل سات أو حتى على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة إيران والمغرب مع نظيره منتخب إيران أيضاً عبر قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت كلاً المعلق جواد بده إضافة إلى خالد الحدي، وذلك في تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان ماكس 1 رؤوف خليف + جواد بدة كأس العالم 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى