أخبار

ملخص مباراة النصر والباطن .. العالمي يتلقى ثلاثية نظيفه من ضيفه

تلقى فريق النصر السعودي هزيمة قاسية من ضيفه الباطن على أرضه ووسط جماهيره اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، بالجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

انطلقت أحداث الشوط الأول بين الفريقين بسيطرة كاملة من لاعبي الباطن، وافتتح الفريق أول هدف في المباراة في شباك النصر عن طريق اللاعب جليهرام شييتين في الدقيقة 9 من زمن اللقاء، واستمر أداء لاعبي النصر بالتراجع بينما واصل الباطن تحكمه بزمام المباراة وتقديمه أداءً مرضياً.

وسنحت العديد من الفرص للاعبي نادي الباطن بتسجيل الأهداف ودك شباك العالمي، إلا أن الدقة كانت غائبة، وأضاع النصر أيضاً العديد من الفرص الحاسمة كانت ستغير مسار المباراة.

وفي الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، نجح الباطن بتعزيز النتيجة وسجل هدفاً أخر عن طريق اللاعب جورج بيريرا داسيلفا، وانتهى الشوط بتقدم الباطن بهدفين نظيفين دون رد من العالمي، لتصبح أمال النصر ضئيلة في التقدم بالنتيجة خلال مجريات الشوط الثاني.

بدأت أحداث شوط المباراة الثاني وانطلق الفريقين، وظهر النصر بأداء سيئ خلال الدقائق الأولى من زمن الشوط الثاني، على العكس من الباطن الذي بدأ يستحوذ بشكل كبير على الكرة في محاولة منه لإضاعة الوقت والمحافظة على نتيجة المباراة، وانتهى الوقت الأصلي من زمن الشوطين ليعلن الحكم عن دقيقتين وقت بدل ضائع، ليأتي الهدف الثالث لصالح الباطن بواسطة اللاعب جورج بيريرا داسيلفا في الدقيقة 92، وخلال ثواني قليلة يعلن الحكم نهائية المباراة وفوز الباطن بثلاثية نظيفة على مُضيفه النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى