أخباركرة عربية

تعادل فريق الهلال ضد الحزم في بطولة دوري كأس الأمير محد ن سلمان

انتهت مباراة الهلال والوافد الجديد لبطولة دوري كأس الأمير محد ن سلمان الحزم بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي.

مواجهة الهلال ضد الحزم سوف يتم نقلها عبر قناه SSC6 SD ،في تمام الساعة 8:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وفي تمام الساعة 7:20 بتوقيت القاهرة .

وسيسعى الهلال إلى العودة لسكة الانتصارات في دوري المحترفين بعد تعادله في الجولة الماضية مع الشباب بنتيجة (2-2)، وذلك لمواصلة ملاحقته للمتصدر اتحاد جدة.

وقد وصل الهلال إلي المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 11 نقطة، ويفصله نقطتين عن الصدارة، وسجل لاعبوه 8 أهداف، واستقبلت شباكه 5 اهداف.

حيث خاض الهلال مباراة أقل رفقة نادي النصر في مسابقة الدوري المحلي، بسبب إنشغال الفريقين بمنافسات دوري أبطال آسيا، حيث لعب الزعيم 5 مباريات، فاز في 3 مناسبات، وتعادل في مباراتين.

ومن ضمن التشكيلة يغيب عن الهلال في مباراته أمام الحزم، الثنائي سالم الدوسري وآندريه كاريلو بسبب الإصابة، كما أن مشاركة علي البليهي في محل شك، بينما استعاد خدمات ناصر الدوسري وسلمان الفرج.

صحصح نادي الحزم في الجولتين الماضيتين، ونجح في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم على حساب أبها بنتيجة (2-0) في الجولة الخامسة، وكرر الأمر ذاته أمام الفتح في الجولة الماضية ولكن بنتيجة (1-0)، ويأمل مواصلة استفاقته بالخروج بنتيجة إيجابية من أمام الهلال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى