أخباركرة أوروبية

ملخص | مباراة برشلونة وخيتافي اليوم بالدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم بالدوري الاسباني، انتهت مباراة  برشلونة على استاد الكامب نو مع نظيره نادي خيتافي مساء اليوم الأحد الموافق 29 / 8 / 2021، ضمن منافسات الأسبع الثالث من الدوري الأسباني بنتيجة هدفين مقال هدف.

أقيمت مواجهتان، وشهد أمس السبت إقامة 4 لقاءات، كان أبرزها فوز ريال مدريد على ريال بيتيس بهدف دون مقابل ، يستضيف  ملعب الكامب نو هذه المباراة ، ويحاول من خلالها البرشا تعويض تعثره في الجولة الماضية بالتعادل أمام أتلتيك بلباو، وجمع النقاط الثلاث والحفاظ على حظوظ المنافسة على لقب الليجا بالموسم الجاري

ويدخل فريق برشلونة لقاء اليوم وهو يحتل المركز الثامن برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على ريال سوسيداد برباعية مقابل هدفين، ثم تعادله أمام أتلتيك بلباو بهدف لكل فريق.

بالمقابل ، يعاني فريق خيتافي مع بداية الموسم الحالي، حيث لم يحقق أي فوز ، وسقط في فخ الهزيمة مرتين أمام فالنسيا ثم إشبيلية، بهدف دون رد في المباراتين.

سوف يتم عرض مباراة برشلونة وخيتافي عبر قناه beIN Sports Premium 1 ،في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة ،وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ،وسيعلق علي هذه المباراة المعلق سوار الذهب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى