أخباركرة أوروبية

ملخص مباراة فياريال وتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي

ملخص مباراة فياريال وتشيلسي في كأس السوبر الأوروبي، انتهت مباراة تشيلسي وفياريال بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق في الوقت الأصلي، ليتجه الفريق لخوض الأشواط لإضافية ومن ثم إنتهى اللقاء بفوز البلوز بركلات الترجيح.

سوف يتم عرض مباراة تشيلسي وفياريال عبر قناه بي ان سبورت بريميوم 1 ،في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساءا بتوقيت السعودية ،وسيكون معكم المعلق الرائع عصام الشوالي .

يدخل تشيلسي  علي الطرف الأول في مواجهه الليلة والتي سوف يواجه نظيرة فريق فياريال في كأس السوبر الأوروبي ، فريق تشيلسي يشارك في مباراة اليوم وهو حاصل علي لقب دوري ابطال أوروبا الموسم الماضي وذلك بعد ان حقق الانتصار علي مانشستر ستي في المباراة النهائية بنتيجة هدف وحيد مقابل لاشئ.

وقبل مواجهه فياريال اليوم لعب فريق تشيلسي عدد من المباريات الودية الذي كان يستعد من خلاله تشيلسي للمباراة اليوم والدوري الانجليزي الموسم القادم ولعب فريق تشيلسي ثلاث مباريات وديه وحقق فريق تشيلسي الانتصار في مبارتان من الثلاث مباريات الودية وتعادل في مباراة واحده.

وكانت اخر مباراة لفريق تشيلسي قبل مواجهه اليوم كانت مع فريق توتنهام يوم الأربعاء الماضي في اخر مبارياته الودية وتعادل فريق تشيلسي في هذه المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدفين

بالمقابل ، فريق فياريال الاسباني سيلعب ضد نظيرة فريق تشيلسي في مباراة كأس السوبر الأوروبي اليوم ، فريق فياريال من أجل الاستعداد لمباراة السوبر الأوروبي وأيضا الدوري الاسباني الموسم القادم كان قد لعب عدد من المباريات الودية.

ولعب فريق فياريال 6 مباريات وديه قبل مواجهه تشيلسي اليوم ولم يحقق فياريال اي انتصار من خلال هذه المباريات فيما تعادل في ثلاث مباريات وخسر ايضا في ثلاث مباريات ، واخر مباراة وديه لعبها فريق فياريال قبل مواجهه اليوم كانت مع فريق ليدز يونايتد الانجليزي السبت الماضي وقد تعادل فريق فياريال في هذه المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى