أخباركرة عالمية

ملخص نهائي كأس السوبر الألماني بين بروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في نهائي كأس السوبر الألماني ، انتهت مباراة بايرن ميونخ وفريق الغوصات الصفراء بروسيا دورتموند بفوز البافاري بلقب السوبر بعد تفوقه على الجراد الأصفر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقد نجح فريف دورتموند في التأهل إلى كأس السوبر الألماني بعد الفوزه بكأس ألمانيا في الموسم الماضي ، وفي هذا الموسم لعب دورتموند في أفضل مستوياته لأنه تقدم بنجاح إلى المراكز الـ16 الأولى بعد فوزه على برونزويك بهدفين ، ودخل الفريق في المركز السادس عشر.

في الجولة ، التقى بادربورن وتمكن من تقديم مباراة عالية الأداء وتقدم إلى الدور ربع النهائي بميزة ثلاثة إلى هدفين ، حيث تغلب على مونشنجلادباخ بهدف نظيف ، ودخل الدور نصف النهائي ، حيث هزم هولشتاين كيل. بخمسة اهداف وبالنتيجة اصطحبته من اكبر هدف الى المباراة الاخيرة حيث سجل اربعة، تغلب على لايبزيغ بهدف الفوز بالكأس لواحد.

بالمقابل ، البايرن فبعد فوزه بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي ، دخل الليلة كأس السوبر الألماني ، مبدياً موسماً عالياً ، حيث لعب 34 مباراة على مدار الموسم وحقق نتائج جيدة. وفي 34 مباراة فاز بايرن ميونيخ في 24 مباراة فيما خسر بايرن ميونيخ أربع مباريات فقط وتعادل في ست مباريات لينهي الموسم برصيد 78 نقطة ويتصدر ويحتل المركز الأول في ترتيب البوندسليجا متخلفا عن الركب ويملك أقرب منافس 13 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى